روايات

رواية قلوب ارهقها نبضها الفصل الرابع 4 بقلم نهيلة حميمي

رواية قلوب ارهقها نبضها الفصل الرابع 4 بقلم نهيلة حميمي

رواية قلوب ارهقها نبضها الجزء الرابع

رواية قلوب ارهقها نبضها البارت الرابع

رواية قلوب ارهقها نبضها
رواية قلوب ارهقها نبضها

رواية قلوب ارهقها نبضها الحلقة الرابعة

“تسريع احداث”
ترجع ملاك وجودي وفهد وعشق الى بلادهم ….
بعد مرور ٣ أيام..
عشق بفرحة:يسس تقبلتي
ملاك بفرحة:بجد يسسسس الحمد لله
عشق:تفضلي دا نقاب خاص بيكي
ملاك:ايمتا راح بلش شغل
عشق:غدا مع ساعة ٧:٠٠ صباحا
جودي:مامي انا زهقت من قعدة في بيت بدي اروح للملاهي
ملاك:ماشي يله غيري هدومك انتي وفهد ويلا نمشي
فهد ببرود:مو بدي اروح لأي مكان..

 

 

عشق:بس ليش ؟؟انت مو زهقت من قعدة في بيت
فهد ببرود:ملكيش دخل
ملاك بغضب:فهدد اي قلة ادب دي انا قلتلك احترم لأكبر منك
عشق ببتسامة:خليه على راحتو
دخل فهد الى غرفته واغلق باب بقوة
جودي بدموع:انا مخصماك يامامي
ملاك:ليش؟
جودي:انتي بتزعقي على حبيب قلبي(تقصد فهد)
ملاك:بس هو غلطان
تجري جودي ناحية غرفة فهد وتفتحها تجد فهد يشاهد تلفاز (كرة القدم) تجلس بجانبه
جودي:حبيبي صغنون انت زعلان من مامي
فهد:لا بس انتي ليش بتعيطي
جودي:عشان انت متغير ايام دي
يضمها فهد الى حضنه …
فهد بدموع:انا زهقت من تنمر لفي مدرسة طول وقت وزملائي بيستهزؤو مني
جودي:ليش؟
فهد بتنهيدة حزن:عشان مو عندي اب
جودي بدموع:وانا كمان زيك بيفضلو يقولو لإلي لاقياك ماماكي في زبا*لة ..
فهد:هااه زبا*لة بوعدك ياجودي اني راح افضل أدرس واتوضف شرطي وراح انتقم منهم كلهم
جودي بفرحة:يسس وانا دكتورة
فهد بستغراب:هااه دكتورة ليش
جودي:انت راح تضربهم كثير وانا راح اداويهم
فهد:ههههه هبلة..
♤♤♤♤♤♤♤♤
كانت ملاك أمام غرفة فهد وسمعت حديث لدي دار بينهم
عشق:لإمتا راح تفضلي حارماهم من ابوهم
ملاك بتنهيدة حزن:مو عارفة..
في مساء……….
ملاك:لساتك زعلان من مامي
فهد بجمود:اه
ملاك:طيب شو اعمل عشان تصالحني
فهد:بوسيني هون
وأشار بيده ناحية فمه
ملاك:ياقليل أدب

 

 

فهد بضحكة:بهزر معاكي..
عشق:تفضلو شكلاطة
فهد:شكرا واسف على قلة أدب
عشق:امم تمام مسامحاك بس عندي شرط
فهد:شرط؟شو شرط
عشق:بوسني هون
وأشارت بيدها ناحية وجنتيها
فهد:أسف بس مبسلمش على نسوان
عشق:هااه غور من امامي
ملاك :ههههههه
♡♡♡♤♤♡♤♤♤♤♤
في قصر أسد منهاوي
معتز:تعال تتعشا معانا ياأسد
أسد:انا تعبان هلأ بدي انام بس
معتز:تمام يابني..
♡♡♡♡♡♡♡
يمر أسد من أمام غرفة التي اغت*صب فيها ملاك ويتنهد بحزن..
أسد:الله أعلم وينكي ياملاك دورتي عليك في كل مكان كأن أرض بتلعتكي..
يدخل الى غرفتهم ويأخد شاور ويأدي فرضه ويغرق في نوم عميق….
♡♡♡♡♡♡♡♡♤♤
تصحي ملاك على صوت منبه مع ساعة ٦:٣٠ بتاخد شاور وبتأدي فرضها وتلبس نقاب وردي وبتاخد ملف وتتوجهو الى شركة…
♡♡♡♡♡♡♡♡♤
أسد كدلك مثال……ويتوجهو الى شركة ويدخل بكل هيبته وغروره الى شركة واثناء دخوله الى مكتبه نضر الى سكرتيرة (نهلة).. .
أسد:عايز ملف مواد تصدير يكون عندي هلأ في مكتبي
نهلة:مفهووم
♧♧♧♧◇◇◇
تدخل ملاك الى شركة وكل ينضر إليها بضيق…
بعض موضفين:لابسا نقاب شكلو وشها مشوه..
تتقدم ملاك ناحية سكرتيرة نهلة..
نهلة ببتسامة:ساعدك في حاجة
ملاك:تفضلي ملف دا انا بعتو بارح وتقبلت في شغل..

 

 

نهلة:بس لساتها شغلة
ملاك:شغلت ايه
نهلة:في مساء راح يكون اجتماع موضفين جدد في مكتب بشمهندس أسد
ملاك:هااه احم تمام ومطلوب
نهلة:تفضلي ملف دا راجعيه وعدليه ومع ساعة ٤:٠٠ اجي على اجتماع
ملاك :تم..قاطع حديثهم خروج أسد من مكتبه..
أسد بغضب:نهلة انا قلت لإلك جيبي ملف هلأ
نهلة بخوف:اسفة بس
أسد :بس ايه انتي مطرودة..
ملاك بغضب:……………

يتبع…

لقراءة الفصل التالي : اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية قلوب ارهقها نبضها)‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!